تامر عبدالقادر : وفد برلماني يزور الوادى الجديد لدراسة مشكلات التنمية

اذهب الى الأسفل

تامر عبدالقادر : وفد برلماني يزور الوادى الجديد لدراسة مشكلات التنمية

مُساهمة من طرف محمد الرائد في الخميس مارس 10, 2016 12:33 pm

[img][/img]
كتب _محمد عبد السلام
أعلن النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، عن زيارة وفد برلماني يضم عدد من أعضاء مجلس النواب، لمحافظة الوادى الجديد للوقوف على أهم المشكلات التى تعانى منها المحافظة، فى كافة المجالات، ووضع الحلول اللازمة لها بما يتناسب والمرحلة الحالية التى تمر بها الدولة، مشيرا إلى أن الوادى الجديد، تعد إحدى أهم المحافظات الحدودية، حيث أطلق منها الرئيس عبدالفتاح السيسى، مشروع استصلاح 1.5 مليون فدان.
وأضاف عبدالقادر، أن الزيارة تأتى فى إطار اللجنة التى تم تشكيلها لتجوب المحافظات الحدودية، لبحث مشكلاتها، ووضع الحلول المناسبة لها فى إطار الخطة التنموية التى تستهدف هذه المحافظات.
وكشف النائب تامر عبدالقادر، عن أن الوفد الذى سيزور هذه المحافظات الحدودية، سيعد بعض التوصيات وتقديمها لرئيس مجلس النواب، والذى بدوره سيقوم برفعها لرئيس مجلس الوزراء، واصفا تلك التوصيات بأنها ملزمة للحكومة.
وأشار عبدالقادر، إلى أن الوفد البرلمانى سيبدأ زيارته فى 20 من شهر مارس الجارى، وتستغرق أربعة أيام على أن تنتهى فى 24 من نفس الشهر.
جدير بالذكر أن الوفد سيزور خلال اليوم الأول مركزي الخارجة وباريس، وأما اليوم الثانى فسيتم زيارة منطقة فوسفات أبوطرطور ومصنع الأسمنت على أن يتم عقد مؤتمر بمركز بلاط، وسيشهد اليوم الثالث زيارة لبعض مناطق الداخلة، وتنظيم مؤتمر بمركز الداخلة، وتنتهى الرحلة بزيارة لمدينة
الفرافرة على أن يتم عقد مؤتمر بها، وسيضم الوفد نواب الوادى الجديد الخمسة، بالإضافة إلى 7 نواب آخرين، فضلا عن عدد آخر من موظفى المجلس.

محمد الرائد
Admin

المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 19/02/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://linehot.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى