جدة تخنق حفيدها وتلقيه في الترعة لخلافات مع والده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جدة تخنق حفيدها وتلقيه في الترعة لخلافات مع والده

مُساهمة من طرف محمد الرائد في الثلاثاء فبراير 23, 2016 12:49 am

[img][/img]

عثر أهالي عزبة جعفر الصغر بمركز فاقوس في محافظة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، على جثة طفل موضوعة داخل شيكارة بلاستيك، بمياه ترعة الفخرية، ةتبين أن الجثة في حالة تعفن كامل.
تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء حسن سيف، إخطارًا من رئيس المباحث الجنائية، اللواء هشام خطاب، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة فاقوس، بالعثور على جثة الطفل "السيد.ع,أ" 5 سنوات، موضوعة داخل شيكارة بلاستيك، في حالة تعفن، ويرتدي ملابسه بالكامل، وذلك بترعة الفخرية بدائرة المركز.
وتبين من التحريات، أن عم الطفل "السيد أحمد السيد" حرر محضرًا بغياب نجل أخيه، ولم يشتبه في غيابه جنائيًا، ةحمل المحضر رقم 983 إداري مركز شرطة فاقوس لسنة 2016.
تم تشكيل فريق بحث جنائي، لكشف ملابسات الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة جدة الطفل، المدعوة "عليه.ع.ع.م" 38 عامًا، ربة منزل، وزوجة عم والد الطفل "ناصر.الـ.ع.ع" 38 عامًا، والمقيمة بقرية تل سيموني بمركز فاقوس، وذلك انتقامًا من والد المجني عليه؛ لوجود خلافات عائلية بينهما.
وعقب تقنين الاجراءات، تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمة، والتي إعترفت تفصيلياً بإرتكاب الواقعة، حيث كتمت أنفاس المجني عليه، ووضعته داخل جوال بلاستيك، والقته بمياه الترعة.
تم تحرير المحضر اللازم, ونقل الجثة إلى مشرحة فاقوس، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

محمد الرائد
Admin

المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 19/02/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://linehot.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى