محافظ بورسعيد يشيد بجهود العاملين بحى الضواحى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محافظ بورسعيد يشيد بجهود العاملين بحى الضواحى

مُساهمة من طرف محمد الرائد في الثلاثاء فبراير 23, 2016 1:11 am



[img][/img]

اشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بجهود العاملين بحى الضواحى وعلى راسهم الاستاذ السعيد رخا رئيس الحى وقدم الشكر والتحيه لهم مطالبا بالمزيد من هذه الجهود لخدمه اهالى ومواطنى الحى جاء ذلك خلال الزياره التى قام بها لمبنى ديوان عام الحى والتقى فيها بالعاملين به للمره الثانيه خلال شهر .
وقال المحافظ انه عندما جاء للمره الاولى الى هذا المكان كانت رؤيته مختلفه تماما عن ماراه الان بعد مرور شهر على الزياره الاولى ومالمسه وراه من انجازات قام بها الحى غيرت من نظرته مشيرا بشكل اساسى الى جهود العاملين بالحى فى مجال ازاله اشغالات قطع غيار السيارات المستعمله بمنطقه بنك الاسكان القريبه من الحى وواصفا ذلك بانه يمثل انجازا عظيما للحى لانه تم بدون الاستعانه بقوات من الشرطه او اى جهه اخرى وان دوره كان فقط اعطاء التعليمات بازاله هذه الاشغالات بالحى .
وقدم المحافظ تحيه وشكرا خاصا الى الاستاذ السيد قاسم مدير اداره الاشغالات بالحى لتنفيذه هذه التعليمات وتحقيق هذا الانجاز واصفا ماتم بانه لم يقم به احد منذ 15 عاما واضاف المحافظ بان المنطقه يسكنها ارقى الناس كما انها تميزت بشكلها الجمالى منذ بدايتها وان وجود هذه التجاره بها خلقت طباع غير طباعنا واوجدت الكثير من المشكلات لسكان المنطقه .
واضاف المحافظ بانه كان لابد من حل هذه المشكله لانها اساءت ايضا الى الشكل الجمالى للمنطقه حيث غطت الاكشاك على الحدائق كما ان البعض استعملها كمخازن مشيرا بان اهمال تطبيق القانون فى السابق فاقم من المشكله وعندما قمتم بتطبيق القانون تم حل هذه المشكله .
و تحدث المحافظ بعد ذلك عن مشكله تطوير القابوطى وقال انه تم انجاز كبير بها مطالبا بحل المتبقى من المشكلات بها فى اسرع وقت ممكن مؤكدا على ان اهالى القابوطى هم اصل بورسعيد وكان لهم دور وطنى كبير فى الحروب التى خاضتها بورسعيد فى الماضى ولهم حق علينا فى حل مشكلاتهم.
واكد المحافظ فى ختام اللقاء على ان حى الضواحى يمثل اكثر من سدس سكان بورسعيد ويعتبر القوه الاقتصاديه الضاربه لبورسعيد لوجود العديد من الانشطه التجاريه والصناعيه به وتنوع فى المهن والثقافات والسلوك مما يلقى بالمزيد من المسؤوليه على العاملين بالحى لتقديم المزيد من الجهد .
وفى ختام اللقاء طرح العاملين بالحى على المحافظ عدد من المطالب وعلى راسها تخصيص وسيله مواصلات لنقلهم من اماكنهم البعيده الى مقر الحى ورد المحافظ بان طلب من المسؤلين بالحى التعاقد مع عدد ثلاث ميكروباصات لنقل العاملين على ان يقوم بتوفير الدعم المالى لهذه الموصلات .
حضر اللقاء الاستاذ محمد الشندى سكرتير الحى ومديرى الادارات بالحى وعدد كبير من العاملين بالحى.

محمد الرائد
Admin

المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 19/02/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://linehot.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى