وضع الكتل الخرسانية أمام قسم العرب ببورسعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وضع الكتل الخرسانية أمام قسم العرب ببورسعيد

مُساهمة من طرف محمد الرائد في الخميس فبراير 25, 2016 11:42 pm

[img][/img]
قامت ادارة حى العرب بقيادة الاستاذ محمد كمال رئيس حى العرب ببورسعيد بمتابعة فتح شارع صفية زغلول امام قسم شرطة العرب عقب وضع الكتل الخرسانية التى تعاقدت عليها مديرية أمن بورسعيد .
أعادت مديرية أمن بورسعيد تحت قيادة اللواء محمود الديب مدير أمن بورسعيد، فتح الطرق المغلقة أمام أقسام الشرطة بهدف تسيير حركة المرور ومنع تكدس الشوارع المجاورة للأقسام بالسيارات.
وتعاقدت المديرية على شراء كتل خرسانية لوضعها أمام المنشآت الشرطية، ووصلت الدفعة الأولى، وقرر “الديب” البدء بقسم شرطة العرب باعتبارها أهم منطقة حيوية تتوسط قلب المدينة، وأشرف على وضعها وفتح الشوارع المغلقة حول قسم الشرطة والتى تم غلقها لدواع أمنية خلال الفترات السابقة.
كما تعاقدت المديرية على كمية كبيرة من الكتل الخرسانية “النيوجيرسى” والتى تعتبر الأكثر صلابة ووضعها أمام المنشآت الشرطية لحمايتها من أي اعتداءات أو أعمال تخريبية من العناصر الخارجة عن القانون.
وشدد مدير أمن بورسعيد على إعادة فتح شارع صفية زغلول “أوجينى” وكافة التفرعات المؤدية إلى شارع سعد زغلول “الثلاثينى” خلال الساعات القليلة القادمة.
ومن المقرر أن يتم إعادة فتح كافة الطرق أمام مختلف أقسام الشرطة وديوان مديرية أمن بورسعيد تباعًا خلال الفترة القادمة فور وصول باقى الكميات المتعاقد عليها من الكتل الخرسانية.

محمد الرائد
Admin

المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 19/02/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://linehot.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى