حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالسويس تستهدف 103 الف طفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالسويس تستهدف 103 الف طفل

مُساهمة من طرف محمد الرائد في الإثنين فبراير 22, 2016 2:00 am

[img][/img]
أفتتح اللواء احمد الهياتمي محافظ السويس الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال بمحافظة السويس من عمر يوم و حتى 5 سنوات والتي بدأت اليوم 21 فبرايروتنتهى 24من فبراير2016 والتي بدأت من مركز صحة السويس بمنطقة الملاحة وتستهدف الحملة تطعيم 103700 طفلا باحياء السويس .
وأعطي محافظ السويس تعليماته لمديرعام الصحة بتذليل العقبات التي تواجه الفرق المتحركة والثابتة والمجموعات المشكلة من الاداريين وطاقم التمريض التي ستشارك في حملة التطعيم وتوفير وسائل المواصلات للتنقل بين المناطق باحياء السويس الخمسة..
كما تفقد الهياتمي مركز صحة شندورة بحي الجناين لمتابعة سير العمل وتقديم الخدمات الطبية والتطعيمات بالمركز.
وتفقد المحافظ القافلة الطيبة المقامة بالقرية في عدة تخصصات لخدمة أهالي القرية مؤكدا علي مسئولي القافلة تحويل اي حالات مرضية حرجة لمستشفيات السويس وصرف الادوية المطلوبة للمرضي .
وأكد دكتور لطفي عبد السميع مدير عام الصحة أن هناك 34 فرقة طبية ثابتة بالمستشفيات والمراكز والعيادات الصحية لتطعيم الرضع والأطفال الذين يصطحبهم أسرهم لأخذ المصل .
وأكدت دكتورة أمال الراعي مدير عام الطب الوقائي أن هناك 250 فرقة طبية متحركة وتستهدف المرور على المنازل والمدارس والحضانات لتطعيم الأطفال الأقل من 5 سنوات مشيرة الي ان الحملة يشرف عليها عدد 100 اخصائياً من الأطباء وفرق التمريض وذلك على مستوي المديرية والوحدات الصحية والعيادات .
رافق المحافظ في الجولة اللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس والدكتور لطفي عبد السميع مدير عام الصحة والمهندس ابراهيم حسن رئيس حي الجناين والدكتورة أمال الراعي مدير عام الطب الوقائي وقيادات مديرية الصحة

محمد الرائد
Admin

المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 19/02/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://linehot.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى